يتشرف مكتب المعتمد للترجمة في التجمع الخامس بتقديم أفضل جودة ترجمة معتمدةمن السفارة الفرنسية وذلك لجميع الوثائق الرسمية في التجمع الخامس؛ حيث إن مكتب المعتمد للترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية لديه مجموعة كبيرة من المترجمين المعتمدين للغة الفرنسية ذو خبرة تمتد لأكثر من عشرين عام  في مجال الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية وذلك لجميع الوثائق الرسمية سواء أمام السفارات، أوالهيئات الحكومية، أوالجهات الخارجية ويمكننا التوصيل لحد باب البيت في التجمع الخامس. كما أن مكتب المعتمد للترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية في التجمع الخامس .


تخصصات مكتب ترجمة فرنسية معتمد بالتجمع الخامس


متخصص في تقديم ترجمة معتمدة لجميع أنواع الشهادات سواء كانت شهادات جامعية، شهادات خبرة، شهادات دراسية، شهادات الميلاد  ويقدم خدماته في جميع مناطق التجمع الخامس، هذا بجانب ترجمة معتمدة لجميع العقود مثل: عقود العمل، عقود الزواج، عقود الملكية، كما يقدم مكتب المعتمد للترجمة المعتمدة ترجمة لبطاقة الرقم القومي، الإقرارات، ومذكرات التفاهم، والمحاضر، والاتفاقيات التجارية، وجميع الوثائق الأخرى وذلك في التجمع الخامس. يمكنك الأن التواصل معنا للحصول على أفضل ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية لجميع مستناداتك وبدون أي أخطاء لغوية أو نحوية وفي أسرع وقت ممكن….فقط اتصل بمكتب المعتمد للحصول على ترجمة معتمدة في التجمع الخامس الأن وأرسل أوراقك على الواتس أب وسوف يتم الرد عليك في خلال 10 دقائق بالسعر وموعد التسليم!!!

مكتب ترجمة فرنسى معتمد


يقدم مكتبنا المعتمد من السفارة الفرنسية ترجمة لجميع الوثائق الرسمية مع مراعاة الجودة العالية. تعتمد مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس لخدمات الترجمة على مترجمين معتمدين للغة الفرنسية لديهم خبرة تزيد على ثمانية أعوام في ترجمة جميع الوثائق الرسمية أمام السفارات، والهيئات الحكومية، والجهات الخارجية مثل ترجمة الشهادات الجامعية، وشهادات الخبرة، والشهادات الدراسية، والإقرارات، وبطاقة الرقم القومي، وعقود الزواج، ومذكرات التفاهم، وعقود العمل، والمحاضر، والقرارات، والاتفاقيات التجارية، وشهادات الميلاد، وعقود الملكية، وجميع الوثائق الأخرى. لضمان ترجمة احترافية عالية الجودة من اللغة الفرنسية وإليها تخضع جميع الوثائق المترجمة لعملية التدقيق على أيدي مراجعين أَكْفَاء مختصين في اللغة الفرنسية.

اتصل الان