بما أننا نعيش في عصر التطور التكنولوجى، لم تعد اجتماعات رجال الأعمال والشركات كما كانت في السابق حيث كان كل جميع الحضور ينتمون إلى الخلفية الثقافية نفسها، بل أصبحت الكثير من اجتماعات رجال الأعمال يشارك فيها أشخاص من جنسيات مختلفة ولا يتحدثون اللغة نفسها. من هنا تتجلى أهمية ترجمة الاجتماعات ترجمة فورية والتي يتم الاعتماد عليها كثيراً في اجتماعات رجال الأعمال محدودة وواسعة النطاق.  ويقدم المركز المعتمد لخدمات الترجمة المعتمدة ورجال الاعمال خدمة ترجمه فوريه للاجتماعات والمؤتمرات الهامة وذلك من خلال الترجمة المباشرة او من خلال منصات التواصل مثل zoom او google meet والتى اشتهرت بعد ازمة كرونا وكان لها دور عظيم فى حل مشكلات التواصل بين الشركات وتقلل التوجد فى مكان واحد او الحفاظ على البعد الاجتماعى لتفادى نقل العدوى.

يعمل المركز المعتمد للترجمة في هذا المجال منذ أكثر من 10 اعوام ويقدم خدمات ترجمة ممتازة لقطاعات ومجالات مختلفة  ونتشرف بسابقة أعمالنا وتعاملاتنا مع عملاء بارزين في مجالات مختلفة فى الطب والتجارة وريادة الاعمال والصناعات والتقنية.

بإمكاننا تلبية احتياجات العملاء لترجمة الاجتماعات باختلاف أنواعها سواء الحلقات الدراسية أو اجتماعات التجارة الدولية أو زيارات العمل.

مترجم الاجتماعات

عند تحديد موعد اجتماعك سينضم مترجم فورى خاص بك ليساعدك على فهم ما يقال في نفس وقت الحديث من خلال الترجمة الفورية، كما سيراعي في ترجمته باستمرار أقصى درجات الدقة والاتقان.

يقدم مترجمو الاجتماعات أشكالا مختلفة للترجمة حسب نسق واحتياج كل اجتماع، فتكون الترجمة إما فورية أو تتبعية ويُحدَد هذا وفقاً لعدة عوامل من بينها عدد المشاركين في الاجتماع وطبيعة الاجتماع وخصائصه.

ويتميز المترجمون لدى المركز المعتمد للترجمة بالدقة العالية والثقافة الواسعة واتساع الادراك .

معدات الترجمة الفورية

نستطيع توفير مجموعة متنوعة من معدات الاجتماعات التي يمكن استئجارها أثناء فترة الاجتماع وسنرشدك إلى أفضلها بالنسبة لك في مختلف الحالات والقرار في النهاية يعود إليك.

ويعتمد اختيار المعدات على عدة عوامل منها نطاق الاجتماع وطبيعته وخصائصه بالإضافة إلى عدد الحضور.

مترجم عربى انجليزى

يتولى مترجم الاجتماعات (عربي-انجليزي) عادة ترجمة العروض والمناقشات والمفاوضات التي تتم أثناء الاجتماعات.

فور اتصالك بمكتبنا لطلب مترجم اجتماعات (عربي انجليزي) ( مترجم فورى عربى انجليزى ) سنطلب منك بعض المواد والمعلومات الخاصة باجتماعك والمشاركين فيه وسنستخدم هذه المواد لنستعد جيداً لترجمة الاجتماع المطلوبة.

لن نستخدم المعلومات المطلوب توفيرها من جانبك إلا للتعرف على الكلمات الضرورية لترجمة الاجتماع وسنحافظ على بأقصى مستويات السرية في التعامل معها.

تفضل بإخطارنا بالمطلوب قبل ميعاد الاجتماع ببضعة أيام فقط وسنرسل لك أحد أكثر مترجمينا خبرة في مجال هذا الاجتماع وسنكون على أتم الاستعداد لتسهيل عملية التواصل بين المشاركين في الاجتماع.

نحن في المركز المعتمد لخدمات الترجمة الفورية  نقدم أفضل الحلول لكل اجتماع على حدة، بما في ذلك وحدات الإضاءة والمعدات الأقل تكلفة للاجتماعات محدودة النطاق ونقدم أكثر من مترجم اجتماعات عند الحاجة.

عند الحاجة إلى ترجمة اجتماع خارج القاهرة أو في دولة أخرى، يرسل المركز المعتمد للترجمة مترجمين يرافقونك في اجتماعك ليكلل بالنجاح.

ترجمه فوريه

من اكثر المجالات التى اشتهر بها المركز المعتمد للترجمة انه متخصص جدا فى مجال الترجمه الفوريه ولدية نخبة وباقة مميزة من المترجمين الفوريين ذو كفائة عالية جدا فى الترجمة الفورية والتتبعية ولديهم حلول مختلفة للترجمة وكفائة عالية فىى التكيف مع ظروف حالات الترجمة سواء بالسفر الى مقر الاجتماع او بالترجمة عبر منصات التواصل الالكترونية للاجتماعات مثل zoom , وقد اجرى المركز المعتمد مؤتمرات عدة من خلال الترجمة الفورية عبر برنامج زوم بنسبة نجاح 100% ,

لذا تعد عبارة (ترجمه فوريه ) مميزة جدا وتكاد تكون الفئة الرئيسية والعلامة المميزة للمركز المعتمد لترجمة الفورية .

اشهر اللغات التى نترجم لها فورى

يتميز المركزالمعتمد للترجمة بتوافر العديد من اللغات لدية منها

  • ترجمة فورية انجليزى عربى
  • ترجمة عربي اسباني فوري
  • ترجمة روسي عربي فورية
  • ترجمة فورية فرنسي عربي
  • ترجمة ايطالي عربي فوري
  • ترجمة عربي اسباني فورية
  • مترجم اوكراني عربي فوري

ترجمة فورية

يسعدنا تلقى اتصالاتكم وطلبات الترجمة الخاصة بكم عبر وسائل التواصل الخاصة بنا من خلال البريد الرسمى للمكتب info@certifieftranslationeg.com او من خلال الاتصال المباشر ورسائل الوتس اب على مكتب ترجمة معتمد


اتصل الان