يقدم مكتب ترجمة معتمد خدمات الترجمه لكل لغات العالم وكذلك خدمات التعريب والترجمة الفوريه فنحن متخصصون فى تخصص ترجمة معتمد ولدينا سنوات من الخبره فى مجالات التراجم المعتمدة فنحن احسن شركات الترجمة المعتمدة.كما ان المركز (رائد الترجمة المعتمدة) به نخبة من المترجمين المميزين والمحترفين فى التراجم ,نعمل على مدار 24 ساعة فى اليوم لتلبية طلبات رواد المكتب .

سوف نتعرف معا فى الفقرة التالية عن ماهية الترجمة المعتمدة واللغات التى نقوم بترجمتها :

1- ما هى الترجمة المعتمدة ؟

الترجمة المعتمدة هى نوع يقوم به نخبة من المترجمين المعتمدين لترجمة الوثائق والمستندات بطريقة صحيحة ليتم قبولها لدى الجهه المنوطه بها سواء كانت سفارات او هيئات حكومية وغيرها وبعد اتمامها ومراجعتها من خلال مراجع محترف يتم وضع تاريخ وختم الاعتماد عليها وامضاء المختص بالترجمه المعتمدة او المركز عليها ثم ارفاق نسخة من الاصل واقرار مطابقة للنص الاصلى معها .

2- لماذا نحتاج الى مكتب ترجمة معتمد ؟

اصبح من الضرورى الذهاب الى مكتب ترجمة معتمد بالقنصليات اثناء توجهك للسفر لاغراض الهجرة او الدراسة او العلاج وغيرها من دواعى الهجرة الى اى دولة,
والذى يتطلب ان تقوم بتقديم مستنداتك الرسمية الى السفارة التى تريدها مترجمة من مراكز الترجمه المعتمده حتى يتم قبولها لديهم وتسهل قبولك واستخراج تأشيرة visa .

وكذلك نحتاج الى ترجمات معتمدة عند ابرام الاتفاقات اوعقد تجارى دولى وعقود الوكالات .

وايضا نحتاج الى الترجمات المعتمدة فى بعض الجوانب الطبيه كترجمة التقارير الطبيه والنشرات الدوائية ومن هنا اصبح للترجمه المعتمده دور هام فى حياتنا اليومية .

ولا شك ان اختيار مكتب ترجمه معتمده صحيح قد ينجيك من بعض المشاكل التى قد تترتب على اخطاء التراجم والتى سوف نتحدث عنها فى الفقرات التالية.

3- ما هى المشاكل التى قد تترتب على اخطاء الترجمة؟

قد تسمع لاول مرة ان اخطاء الترجمة قد تؤدى الى بعض المشاكل باحد مكاتب ترجمة معتمد ولكن لا تعرف كيف يتم ذلك ,فتسأل نفسك ماهى اخطاء الترجمة وما المشاكل المترتبة عليها؟

وفى الحقيقة اخطاء التراجم لها كوارث حقيقية ولنذكر البعض منها :

·    قد تتسبب اخطاء التراجم لخسائر كبيرة للمستثمرين ورجال الاعمال عند ترجمة عقود او اتفاقات تجارية خاطئة.

·    قد تتسبب فى وفاة اشخاص اعزاء عند ترجمة تقارير طبية بشكل خاطئ او نشرات دوائية.

·    قد تتسبب فى حدوث مشاكل تقنية فى تشغيل الالات المستورده فى المصانع عند ترجمة كاتلوجات التشغيل بشكل خاطئ.

·    قد تسبب لك مشاكل امنية عند ابرامك اتفاقات او عقود مترجمة بشكل خاطئ.

·    للترجمه االخاطئة ايضا دور فى تعطيل السفر للكثيرين لعدم قبولها لدى السفارات.

·    اذا علينا التدقيق فى اختيار مركز ترجمة عندما نريد ترجمة الشهادات ولا شك اننا نضمن لك عمل دقيق تكمن فى كون مكتبنا له خبرات طويلة فى مجالات الترجمة المعتمدة.

مكتب ترجمة

4- كيف تعرف ان ترجمتك صحيحة؟

هناك عدة عوامل لابد من التاكد منها عند حصولك على مستنداتك التى تم ترجمتها من مركز الترجمة وهى ان تتأكد من وجود ختم الإعتماد على مستنداتك وبجوارة امضاء من المختص بالترجمة المعتمد والتاريخ الترجمة .

·    ان يتم ارفاق نسخة من المستند الاصلى مع المترجمة.

·    ان يتم ارفاق اقرار مطابقة التراجم ب المحتوى الاصلى.

·    التأكد من المكتب او المترجم معتمدين وان الترجمة ليست بأستخدام برامج او ترجمة جوجل وان الجودة ممتازة وذلك من خلال اراء وتعليقات المترددون على مكتب ترجمة معتمد.

5- اهم لغات الترجمه التى يترجمها بمكتب ترجمة معتمد

نظرا لكثرة لغات الترجمه التى يتم طلبها من رواد الهجرة الذين يتوجهون الى دول عدة ذات لغات مختلفة فقد طور المركز المعتمد للترجمة من اقسام لغات الترجمه لدية ليواكب كل متطلبات عملائة فالمركز يتسع لترجمة كل لغات المدن الدولية الان وهناك عدة لغات مطلوبه بكثره وبشكل يومى من بالقنصليات مثل ترجمة اللغه الايطالية والالمانية والروسية فلم نكتفى بترجمة لغة واحدة كاللغة الأم .

ومن اهم اللغات الرئيسية التى يطلبها الجمهور فى مجال الترجمه الاتى:

·    الإنجليزية

·    الفرنسية

·    التركية

·    الفارسية

·    البرتغالية

·    اليابانية

·    الصينية

·    الاسبانية

·    اليونانية

·    الهندية

. الألمانية

· اليابانية

· الروسية

مميزات مركز ترجمة معتمد

تتميز المؤسسة عن الكثير من الوكالات الاخرى فى العديد من النقاط الهامة التى تجعلة احسن مؤسسة (مكتب ترجمة معتمد فى القاهره ) ومنها:

·    توفير ترجمة للمستندات اون لاين واستلامها اون لاين من خلال البرامج الالكترونية كالوتس اب والبريد الالكترونى حيث يمكنك انهاء عملك من مكانك بجودة ودقة عالية دون الذهاب الى وجهتك .

·    سرعة تلبية طلبات عملائنا بتقديم اسهل واجود حلول التراجم ومراجعة لغوية فريدة والتدقيق فى وقت قياسى من خلال مترجمون ذات مهارة عالية وخبرة ممتازه و إجادة فى مجال الترجمة.

·    ادارة مشروعات الترجمة للشركات الكبرى بأحترافية عالية وفى سرية وامان متناهى فنحن نحافظ على سرية معلومات شركائنا. فنحن نولى اهتمام خاصا لأمن بيانات العملاء.

·    توفير ترجمة لجميع لغات الدول مهما كانت صعوبتها وترجمتها باحترافية ايضا فنحن لا نتوقف عند ترجمة اللغات الدارجة والاكثر شعبية فقط.

·    مساعد العديد من العملاء الجدد وتزويدهم بالمزيد من المعلومات حول اعمال التراجم والتوثيق وطلبات بالقنصليات والوثائق المطلوبة.

·    نساعد العديد من المترددون علينا فى ملئ استمارات التقديم للفيزا (مثل فيزا الشنجن) دون مقابل ونساعدهم فى الحصول على موعد اجراء المقابلات.

·    نساعدك فى التصديق والتوثيق على الشهادات من الهيئات الحكومية والقنصليات واستخراج جميع الاوراق والوثائق .

· نوفر لك مترجم فورى يساعدك ف تصديق وتوثيق العقود بالشهر العقارى وهيئة الاستثمار والقنصليات ·والجهات الحكوميه  

·  نقدم لك افضل سعر ترجمة للغات المختلفه فنحن الافضل فى الأسعارعلى الاطلاق.

رؤيتنا

تتمتع شركتنا بتطوير كبير لهدوره فى رفع مستوى ثقافة المترجمين مما ينعكس بشك ايجبى على المترجمون ويكسبهم مهارات ضرورية من

الممكن ان تسهم بصورة فعالة جدا فى فريقنا اثناء العمل ما جعل شركتنا رائدة فى تخصصها فالمترجمون لدينا على ثقافات عالية ومعرفة.

بأهمية الخبرات التى يجب ان يكتسبوها والتى تعتمد على بيئة الشركة بشكل كبير ومناخ العمل داخل المركز.

فنحن نهتم بتقديم مشرع مترجم محترف يكون الأفضل دائما فى أعمال الافراد و والمؤسسات من ناحية ومن الناحية الاخرى يحقق رؤيتنا فى جعل مجال الترجمه مجال احترافى .

أفضل مكاتب الترجمة 

كما ذكرنا سابقا وقمنا بتفنيد العديد من النقاط التى تميز بها المركز المعتمد كونة مكتب ترجمة معتمد من الناحية التقنية وجوده التراجم وايضا اسعار الترجمة مقارنة بالسعر المنخفض عن باقى مقدمى الخدمة من مراكز الترجمه فيعتبر المركز المعتمد للترجمة بالنسبة لاي شخص يبحث عن مكان موثوق لترجمة مستنداتة هو افضل شركات الترجمة على الاطلاق دون مقارنة . كما ان المركز ينفرد بتقديم عروض اسعار مميزه على الكميات والمشروعات الكبر ,وايضا نقوم بحفظ نسخ من المستندات المترجمة لفترات طويلة لمن يرغب فى اخذ نسخة من مستنداتة المترجمة لدينا فى اى وقت .

مكتب ترجمة معتمد

اذا كان لديك مستند ذو أهمية تريد ترجمتة ابحث الان فى محركات البحث عن مراكز التراجم ثم اختار من النتائج موقع مكتبنا ويٌسعد المركز المعتمد ان يتلقى طلبكم المراد واستفسارتكم على الإميل الخاص او عن طريق

وwhats app او الاتصال المباشر كما ان مكتبنا متواجد بالقرب من السفارات بوسط القاهره يسعدنا ايضا زياراتكم على العنوان التالى مكتب ترجمة معتمدة وسط البلد باب اللوق عمارة استراند .

خدمات الترجمة التخصصية

للحصول على مكاتب الترجمه المتخصصة في القاهره ذات جودة عالية لاغراض انهاء الاعمال الخاصة بالافراد والشركات مع ضمان الجوده والدقة الاحترافية في انهاء ترجماتك للوثائق و لأغراض المؤسسات حسب حاجتها مع توفير ميزة اسعار تنافسية

كما نوفر لك فريق متميز من احسن المترجمون يتمتعون بخبره عالية في التعامل مع التراجم بشكل علمي لضمان قانونية ترجمتك الخاصه حيث نوفر لك مترجم متمرس جدا في اعمال التراجم وغير ذلك من الشهادات المقدمة للسفارات ولدية خبرة ب معايير السفارة من اول مره واهم النقاط الفنية حيث ينهى لك مستنداتك بطريقة احترافية وبشكلها القانوني ومن خدمات الشركة ايضا التي لها اهمية كبيرة خدمات التوثيق النوتاريزيشن وهى عبارة عن خدمة اعتماد صورة طبق الاصل من مستندات رسمية مثل البطاقات وجواز السفر بختم المكتب.

خدمات الترجمة للافراد والشركات

نقدم أنواع متعدده من الخدمات للجميع على سبيل المثال لا الحصر :

تصديق وترجمه شهادات الميلاد وعقود الزواج والتوكيلات الرسمية وهى من التراجم القانونيه للأفراد وايضا التراجم الطبية المعتمدة للتقارير وترجمة الرسائل ,التراجم المالية والتجارية ترجمة مالية معتمدة ترجمة الشاشة والأفلام ملء استمارة الشنجن.

وتوثيق كافة الأوراق.

شركتنا متخصصة فى النصوص الطبيه وايضا فى القانونى مثل ملفات القضاء والمحاكم كما اننا نهتم بتوثيق اواق التراجم القانونية لعملائنا من الجامعات والجهات الحكومية فى مصر ونوفر لهم العديد من الخدمات ذات اهمية كبيرة مثل حجز موعد بالسفارة و توثيق الخارجية بفروعها المختلفة مثل المهندسين الجيزة التجمع المعادى وبذلك يكون مكتبنا هو المشروع المتكامل لمن يريد انهاء اعماله بأسرع وقت واقل تكلفة.

فنحن دائما نحرص على رضا عملاء شركتنا وويوفر مكتبنا الوقت والجهد عليهم بمصاريف قليلة مقارنة بالشركات الاخرى لعدم تضيع الكثير من الجهد والوقت دون جدوى.

خدمات الترجمة الفورية

يحتاج اصحاب الشركات التجارية وغيرها للعديد من الخدمات الاضافية مثل خدمه عقد وتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات التسويقية ومؤتمرات الاعمال الهامة لرجال الاعمال والوكالات الكبري والتى بالطبيعة تضم رجال اعمال ومسئولين من دول متعددة وبلهجات مختلفة .

يتطلب الامر احضار مترجم فورى او اكثر لترجمة تلك المؤتمرات وهو امر تنفرد بيه شركة المعمتد لخدمات الترجمة ورجال الاعمال حيث توفر نخبة من المترجمين المحترفين يتمتعون بالعديد من المهارات والحرفية العالية وعلى قدر عالى من الدقة والثقافة والمهنية والامانة العلمية اثناء عملية الترجمة حيث تختار الشركة المترجمين الفورى بدقة عالية حسب معايير عالمية نلتزم بها لتحقيق اعلى مستوي من المهنية فى المجال.

خدمات التوثيق

تقدم شركة المعتمد خدمه ( التوثيق والتصديق ) وهى من اهم خدماتنا ويتم توفيرها للافراد المتقدمين للسفارة للحصول على التأشيرة ويقدمها المركز بأسعار مميزه جدا تغنيك عن الوقوف طوال اليوم فى طوابير الانتظار فى الجهات الحكوميه للحصول على ختم او توقيع .

نوفر تلك الخدمة على مدار الأسبوع ما عدا الجمعة حيث لا يقتصر عمل المكتب على الترجمة فقط بل تشمل اعمال اتوثيقات والتصديقات والتى يتم ايضا عن طريق حجز مواعيد بالسفارات عن طريق المواقع الإلكترونية ثم عمل توكيل لاحد مندوبين المكتب للتقديم للسفارة بتصديق المستندات المطلوبة وقت تستغرق التوثيقات بالخارجية مدة يومين اما تصديقات السفارات قد تستغرق ما يقرب من اسبوع الى ثلاث اسابيع حسب المواعيد المتوفرة .

السفارات المعتمدون لديها,

ينفرد مكتبنا بالحصول على الإعتماد من كل سفارات العالم ومن اهمها سفارة المانيا وتركيا وروسيا والصين بريطانيا واسبانيا البرتغال النمسا وفرنسا الخ.

سياسة التسهيلات التى نقدمها للعملاء

يقدم المركز العديد من التسهيلات فى استلام مشروع او طلب ترجمة معتمد وذلك من خلال ارسالة نسخة الكترونية منه عن طريق الاميل الرسمى للشركة او عن طريق الوتس اب وبعد الانتهاء يمكن للعميل استلام مستنداته مطبوعة ومختومة او استلامها نسخة الكترونية فقط pdf عن طريق بريد إالكترونى على الرابط التالى info@certifiedtranslationeg.com و الوتس.

ابضا يقدم المركز العديد من تسهيلات تسديد مستحقات الترجمة عن طريق اتاحة طرق دفع متعددة تختلف حسب رغبه العملاء منها الدفع من خلال الفيزا او فورى او فودافون كاش و توجد باى بال ايضا وذلك فى حال عدم رغبة العميل بالحضور الى مقر الشركه.

التأسيس والتطور

تم تأسيس المركز منذ اكثر من 8 سنوات ويتواجد مقرنا بالقرب من السفاره الأمريكية وميدان التحرير فى مدينة القاهره وسط البلد و فرع بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة شارع التسعين.

ويمكنك الوصول الينا عن طريق الخريطة والتى ستجد عليها التصنيفات الهامة لدينا ورقم هاتف للتواصل .
كما اننا بصدد افتتاح مكتب السعودية بالرياض certified translation center لخدمة السعوديين والامارات .
وقد اثبت مركزنا مكانته وسط عدد لا نهائى من مراكز التراجم ليصفة روادة بأنه افضل مكتب ترجمة فى القاهرة .

وقد طور المركز من اداءة وخاصة فى الفتره الاخيرة ليواكب التطورات والظروف.

المتغيره ليتحول بالكامل الى العمل اون لاين اثناء جائحة كرونا فيمكنك الان ارسال طلبات التعريب واستلامها من مكانك عن طريق التواصل معنا اونلاين .

اتصل الان على الارقام التالية:

01000484918

01289763369

من اى هاتف محمول او خط ارضى اذا كان لديك الرغبة بحجز موعد مسبق معنا او زيارتنا دون حجز

من اجل تسليم مستندات تتطلب وجود الاصل يمكنك الاتصال اولا لتحديد اقرب فرعنا لك قبل ان تتحرك من موقعك.

اتصل الان