مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

مكتب ترجمة معتمد للسفارة اليابانية ، ينطق باللغة اليابانية الرسمية كل يوم أكثر من 130 مليون نسمة حول العالم، حيث تم تصنيف اللغة اليابانية كلغة معزولة وذلك على الرغم من أن البعض يصنفها كأحد اللغات الألطية، واللغة اليابانية تكتب من الأعلى إلى الأسفل ومن اليسار إلى اليمين، وعادة ما يتطلب استخراج فيز وأوراق السفر إلى اليابان ترجمة بعض الأوراق والمستندات إلى اللغة اليابانية واعتمادها رسمياً من أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة للسفارة اليابانية، وخلال هذه المقالة سنقدم لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة اليابانية في مصر. 

مكتب ترجمة معتمد للسفارة اليابانية 

يعتمد مكتب الترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية في كتابة وترجمة الأوراق والمستندات من وإلى اللغة اليابانية على نظامين مختلفين وهما الآتي :

  • نظام الكانجي : يتمثل هذا النظام في عدة رموز مأخوذة من اللغة الصينية وهذه الرموز تعبر عن كلمات كاملة وواضحة، حيث أنه قبل الحرب العالمية الثانية كان عدد تلك الرموز يفوق 40 ألف رمز، لكن بعد ذلك أجبرت الولايات المتحدة الأمريكية اليابان على خفض وتقليص هذا العدد إلى ألفين رموز أو أكثر بقليل.
  • النظام الثاني هو نظام الكانا، حيث ينقسم هذا النظام إلى الآتي:
    • فرع الهيراغانا : وهو عبارة عن عدة أحرف تستخدم في كتابة الكلمات القواعدية، هذا بالإضافة إلى عدة كلمات أخرى من أصل ياباني يتم استخدامها عوضا عن الكلمات ذات الأصل الصيني. 
    • فرع الكاتاكانا : ويتمثل هذا النظام في عدة أحرف ذات أشكال مختلفة ومتنوعة تمامًا عن احرف الهيراغانا، لكن هذه الأحرف تلفظ مثل حروف الهيراغانا تماماً، وعادة ما يتم استخدامها في كتابة الكلمات ذات الجذور الغير اليابانية ومعظمها الكلمات الدخيلة التي تأتي من اللغة الإنجليزية.
مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد للسفارة اليابانية 

يقدم مكتب الترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية خدماته إلى جميع محافظات جمهورية مصر العربية سواء كان ذلك في القاهرة أو الإسكندرية أو الجيزة أو غيرها، حيث تتمثل أهم وأبرز الخدمات التي يقدمها مكتب الترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية في الآتي :

  • يهتم المكتب بترجمة الأوراق والمستندات إلى اللغة اليابانية، سواء كانت تلك المستندات مكتوبة باللغة الإنجليزية أو العربية أو غيرها والعكس.
  • يقدم المكتب خدمة ترجمة المستندات والوثائق في المجالات العامة والعلمية، والمتخصصة، والطبية، والهندسية، والقانونية، والتسويقية، هذا بالإضافة إلى ترجمة التقارير، والعقود والبحوث العلمية المختلفة والمتنوعة وكذلك شهادات الميلاد والزواج والطلاق وشهادات التخرج وغيرها من الأوراق والشهادات الرسمية.
  • يقوم الكتب كذلك بترجمة المستندات والوثائق بمختلف الصيغ، سواء كانت تلك الوثائق ورقية أو بي دي اف أو صور أو باور بوينت أو غيرها. 

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على الفيزا اليابانية

  • الاستمارة الخاصة بطلب الحصول على فيزا السفر إلى اليابان والتى يمكن تحميلها بكل سهولة من خلال التوجه إلى موقع القنصلية اليابانية بالقاهرة ومن ثم القيام بملئ كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بحرص ودقة شديدة.
  •  عدد 2 صورة شخصية بحيث يجب أن تتفق مع كافة المواصفات والمعايير الدولية. 
  • كشف حساب بنكي للشخص المسافر بحيث يوضح به حركة الحساب البنكي خلال 3 شهور الماضية مع العلم أنه لا يشترط احتواء هذا الكشف على مبالغ مالية كبيرة . 
  • يلزم خطاب من جهة العمل للمتقدم أو من الجامعة في حالة إذا كان طالب. 
  • يلزم صورة من بطاقة الرقم القومى. 
  • يلزم بيان حجز فندق الإقامة بدولة اليابان طوال فترة الإقامة .
  •  بيان رسمي يوضح كافة تفاصيل الرحلة التى يقوم بها المسافر طوال مدة الإقامة بدولة اليابان. 
  1. رقم الاتصال مع المترجمين المعتمدين لسفارة البريطانية

    01289763369

  2. هل المركز معتمد من سفارة بريطانيا ولدية اعتماد

    نعم بالتاكيد المركز المعتمد للترجمة لدية اعتماد من جميع السفارات من بينها السفارة البريطانية بالقاهرة ولدينا المترجمين المعتمدين للسفارة البريطانية

اتصل الان