ترجمة عقد الزواج

ترجمة عقد الزواج ترجمة معتمدة لتقديمة لكل سفارات العالم ويتم طلب ترجمة عقد الزواج فى الكثير من الحالات بناء على طلب السفارة لاستكمال مستندات السفر ويتميز المركز المعتمد للترجمة بتقديم تسهيلات كبيرة لخدمة ترجمة عقد الزواج حيث يمكنك استلام الترجمةفورية خلال ساعه فى حال كان عقد الزواج مميكن وفى نفس اليوم اذا كان عقد زواج اصلى صادر من مأزون او محكمة .

ترجمة عقد الزواج لجميع اللغات

يوفر المعتمد للترجمة خدمة ترجمة عقود النكاح الى كل لغات العالم ترجمة صحيحة ومعتمدة من كل سفارات العالم بأفضل الاسعار واكثرها جودة ونتميز بسرعه تسليم طلب ترجمة عقد زواج خلل ساعات وفى حال تم طلب ترجمة باللغات النادرة او التى بها عدد اقل ن المترجمين كالتركية والالمانية يتم استلام الترجمة بعد يومين عمل .

تصديق عقد الزواج من الخارجية

قبل ترجمة عقد زواج لابد من التأكد ان العقد قد تم تصديقة لدى وزارة العدل ووزارة الخارجية وذلك فى حال كان العقد يتطلب تصديق السفارة واما ان كان غير ذلك كمستند مكمل لمستندات طلب الأشيرة لدى مكاتب TLS -MZ- VFS فيتم تقديمة دون تصديقات .

ترجمة عقد الزواج
ترجمة عقد الزواج

ترجمة عقد زواج اجنبى الى العربية

فى بعض الحالات يقوم بعض المصريين بالزواج فى الخارج وعند قدومهم الى مصر يتطلب منهم اثبات الزواج لدى القنصلية ولدى الجهات الحكومية فى مصر وتسجيله بوزارة العدل وهنا يتطلب اولا توثيق عقد الزواج الاصلى من سفارة البلد المتزوج منها ومن ثم بعد الحصول على التصديق يتم توثيق العقد الاصلى بالخارجية ثم يتم الترجمة لدى المركز المعتمد بالترجمة ويتم التصديق على الترجمة الصادرة من خلالنا بالخارجية فى هذه الحالة يمكن استخدام الترجمة امام الجهات الرسمية وتسجل العقد بالمحكمة ووزارة العدل.

ترجمة عقد الزواج من وزارة العدل

تتطلب بعض السفارات ترجمة عقد الزواج من وزارة العدل وهى من اهم خدماتنا ايضا حيث يمكنك الحصول على ترجمة معتمدة بختم النسر من وزارة العدل من خلالنا ايضا .

سعر ترجمة عقد الزواج

تختلف تكلفة ترجمة عقد النكاح او الزواج لدى مكتب ترجمة معتمد على حسب اللغة اولا: ترجمة عقد زواج بالفرنسية تختلف عن ترجمة عقد زواج بالانجليزية, ثانيا :المدة الزمنية المطلوب فيها الترجمة وايضا نوع عقد الزواج فالمميكن يختلف عن عقد الزواج الصادر من المحكمة وايضا الاجنبى يختلف تماما عن عقد الزواج المصرى لذا عليك اولا ارسال المستند الى المركز من خلال الوتس اب او الايميل الرسمى لتحديد التكلفة والية الاستلام والمدة قبل اى شيئ .

ترجمة عقد الزواج اونلاين

يمكنك ترجمة عقود الزواج ترجمة معتمدة للسفارات اونلاين من خلال ارساله لنا عن طريق تطبيقات التواصل المتاحة من المركز مثل وتس اب او الايميل ويمكنك الدفع اونلاين من خلال فودافون كاش او من خلال الفيزا او فورى كما يتاح لك الحصول على الترجمة فى صوره pdf او تحضر لاستلام الترجمة بنفسك ولدينا توصيل للمنازل ايضا.

ترجمة عقد الزواج بالفرنسية

نهتم فى المركز المعتمد للترجمة بتقدم خدمة ترجمة عقد الزواج بالفرنسية ولغات اخرى ولكن من اشهر اللغات التى تطلب ترجمة عقود الزواج اليها هى الانجليزى ثم الفرنسة والالمانية هفى اللغات الاكثر انتشارة

اتصل الان