ترجمة البطاقة الضريبية

يقدم المركز المعتمد لخدمات الترجمة المعتمدة خدمة ترجمة البطاقة الضريبية الحديثة على هيئة الكارت والبطاقات الضريبية القديمة وهى غالبا ما تكون مصاحبة للسجل التجارى حيث يتم طلبهم معا من السفارات فى حالة التقدم للسفارة للحصول على تاشيرة وهى من اكثر المستندات التى يتم ترجمتها للسفارات المختلفة.

ترجمة البطاقة الضريبية

نوفر ترجمة معتمدة دوليا لكل لغات العالم فيما يخص ترجمة البطاقة الضريبية بأفضل الاسعار على الاطلاق واعلى جودة حيث يتم قبول الترجمة دوليا وليس محليا فقط .

ترجمة البطاقة الضريبية الورقية

فى السابق كانت البطاقات الضريبية تصدر فى صورة كتيب ورقة مكون من اكتر من صفحة ويسجل بها البيانات الضريبية لصاحب النشاط التجارى اما الان فالبطاقة الضريبية يتم اصدارها فى صورة كارت او كارنية يشبة البطاقة الشخصية ويدون عليها الرقم الضريبى واسم النشاط التجارى وبياناته وعنوانة ونوفر فى المركز المعتمدة للترجمة خدمة ترجمة البطاقة الضريبية الورقية ايضا .

سعر ترجمة البطاقة الضريبية


تتعدد اللغات التى يتم الترجمة اليها حيث تطلب اغلب السفارات ترجمة معتمدة للبطاقات الضريبية ومن ثم تختلف سعر الترجمة من لغى الى اخرى وايضا الترجمة المعتمدة للتأشيرات تختلف عن الترجمة الخاصة بالتوثيقات لذا يمكنك ارسال رساله مباشرة على ارقام المركز المعتمد للترجمة لمعرفة عروض الاسعار فى اقصر وقت او الاتصال المباشر على موقع المركز .


ترجمة البطاقه الضريبية

ترجمة البطاقة الضريبية بالانجليزية

لم يقف المركز المعتمد للترجمة على ترجمة البطاقة الضريبية بالللغة الانجليزية فقط وانما نقدم خدمات متكاملة تشكل ترجمة لجميع اللغات ونوفر خدمة تصديق للسجلات التجارية بعد الترجمة وقبل الترجمة وهو ما يميز المركز المعتمد للترجمة عن الكثيرين. كما نوفر خدمات مميزة للتعامل مع الملحق التجارى للسفارات الاجنبية بكل اللغات .

ترجمة السجل التجارى

غالبا ما تكون ترجمة البطاقه الضريبية مصاحبة للسجل التجاري لذا يطلب داءما ترجمة السجل التجارى مع ترجمة البطاقة الضريبية للشركة لذيادة الثقة ف الشخص المقدم للتأشيرة.

للتواصل والاستعلام

م /01289763369

e-mail: info@certifiedtranslationeg.com

اتصل الان