المركز المعتمد لخدمات الترجمة المعتمدة هي أفضل شركة معتمدة لجميع السفارات والقنصليات الأجنبية والهيئات الحكومية داخل وخارج مصر.
– يتوفر لدينا ترجمة معتمدة وموثقة لجميع لغات العالم وأيضًا ترجمة فورية للمؤتمرات والاحداث الهامة للشركات المحلية والعالمية، حيث يعمل لدينا نخبة مميزة من المترجمين الفوريين والمعتمدين لجميع اللغات.
– لدينا فريق عمل من المترجمين المعتمدين أمام جميع المحاكم والنيابات المصرية والشهر العقاري، حيث تشترط هذه الجهات وجود مهنة مترجم معتمد في بطاقة الرقم القومي، ونحن نوفر هذه الخدمة من خلال أفضل المترجمين المعتمدين.
– المركز المعتمد لخدمات الترجمة ليس مجرد شركة تقوم بتقديم خدمات الترجمة المختلفة والمتنوعة باحترافية وجودة ولكننا كيان ينمو ويكبر ويتوسع من أجل تقديم أفضل خدمات الترجمة لنتميز في كل مجالات الترجمة الاحترافية.
– يقوم المركز المعتمد على جهود وخبرات فريق عمل متخصص في العديد من المجالات ونفخر بأننا لدينا نخبة من أفضل المترجمين والخبراء في جميع اللغات.
– لقد تحققت رؤيتنا في أن نكون عضو نشط ومتميز في ازدهار صناعة الترجمة العالمية وأن نكون واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة.
– نساعد العملاء على التواصل في جميع أنحاء العالم من خلال الترجمة الفورية عبر الهاتف وعبر برامج التواصل المختلفة لجميع اللغات واللهجات.
– لماذا المركز المعتمد هو الأفضل:-
لأن جميع الترجمات التي نقدمها معتمدة من القنصليات والسفارات الأجنبية ويمكن العمل بها كمستندات أصلية مصدقة ومعتمدة.
– لأننا دائمًا نسعى لتحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بإدارة أي مشروع أفضل جودة بأقل سعر وفي أقصر وقت ممكن وذلك لمساعدة عملائنا في الوصول إلى هدفهم المرجو.- نتواجد على مدار الساعة وفي أي مكان من أجل الوصول بخدماتنا إلى أفضل مستوى من الجودة والإتقان.
– كما يتوفر لدينا فريق عمل من الأطباء والصيادلة متخصصين في الترجمة الطبية، وأيضًا فريق متخصص من المحامين في الترجمة القانونية وفريق عمل متخصص في جميع المجالات الأخرى.
– كما نتميز أيضًا بتقديم خدمات التوثيق والتصديقات بالخارجية المصرية والسفارات وخدمات توصيل طلبات الترجمة إلى أماكن عملائنا من أجل توفير أوقاتهم

اتصل الان