مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

أصبح السفر من مصر إلى تركيا أسهل مع ظهور التأشيرة الإلكترونية ويستطيع المصريون الذين يقدمون على تأشيرة تركية عبر الإنترنت لن يحتاجوا إلى زيارة سفارة تركية في مصر؛ لأن العملية بأكملها سوف تتم عبر الإنترنت ويتم إرسال التأشيرة المصدقة عبر البريد الإلكتروني.
ويتميز المركز المعتمد للترجمة مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية والتي تعد من اعرق السفارات في مصر وهي من اهم الوجهات السياحية والعلاجية وأيضا من اهم وجهات الهجرة التي يتوجه اليها الكثيرون لتواجد الكثير من فرص العمل والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية ويوجد في دولة الكثير من المميزات.
التأشيرة الإلكترونية التركية للمصريين صالحة لمدة 180 يومًا من تاريخ الإصدار ويمكن استخدامها لزيارة البلاد مرة واحدة لمدة تصل إلى شهر.

المترجمين المعتمدين من السفارة التركية في مصر

تعتمد السفارة التركية فى القاهرة بمصر بالتعاون مع المركز المعتمد للترجمة عدد محدود من المترجمين المعتمدين من السفارة التركية فى مصر يحملون الجنسية التركية وهم من الناطقين باللغة العربية والمقيمين بالقاهرة وهم :

إدريس دونرİDRİS DÖNER
هشام فارسHESHAM FARES
صلاح الدين دورانSELAHATTIN DURAN
المترجمين المعتمدين من السفارة التركية في مصر

وهم من اشهرالمترجمين المعتمدين من السفارة التركية الاتراك المتعاونون مع المركز المعتمد للترجمة حيث يتم استخراج جميع المستندات لدينا بتوقسع احدا منهم على المستندات ونخص بالذكر انه لا يتم قبول اى مستندات لدى السفارة التركية وخاصة مستندات التصديقات بدون توقيع المترجم المعتمد عليها .
خبر هام: جارى تحديث المترجمين المعتمدين من السفارة التركية في مصر الان واضافة اسماء جديدة.

مكتب ترجمة تركى معتمد

يقدم المركز المعتمد للترجمة خدمات الترجمة والتصديق من القنصلية التركية بالقاهرة والاسكندرية وقد حصل المركز المعتمد على اعتماد من السفارة التركية فى خدمات الترجمة والتصديق فنحن مكتب ترجمة معتمد بالسفارة التركية ولدينا اعتماد بالسفارة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما اننا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة لمكتب mz المختص بخدمة التأشيرات للسفارة التركية بالقاهرة والاسكندرية.

تصديق الشهادات من السفارة التركية في مصر

تصديق الشهادات من السفارة التركية في مصر وجميع الأوراق والشهادات التي حصلت عليها يجب ترجمتها و ختمها من قبل النوتر ( النوترى يعني ختم كاتب العدل التركي ) ،وهو متاح لدى (مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية ) ولابد من تصديق المستندات لدى وزارة الخارجية المصرية اولا او اى خارجية تابعه لدولة المتقدم فى حالة ان يكون من غير المصريين ما عدا توصيف المواد يقبل أن يكون فقط مترجم للغة التركية بدون الحاجة لنوترة وهذا الوضع العام بأغلب الجامعات ولكن يوجد أحيانا استثناءات لبعض الجامعات التي تطلب طلبات خاصة وتذكر هذه الأمور خلال اعلان الاستكمال للجامعه .
أما الترجمة في غير دول ( مصر على سبيل المثال ) فأولا يتم سؤال السفارة التركية عن المترجمين المعتمدين من قبلها في الدولة الموجودة فيها ويتم ترجمة الأوراق هنالك ومن ثم يتم ختم هذه الأوراق في السفارة التركية بعد ترجمتها فى مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية .

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

التأشير الالكترونية لسفارة تركيا

معالجة تأشيرة تركيا الإلكترونية تتميز بالسرعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة ومع ذلك، يُنصح المسافرون بتقديم الطلب قبل وقت طويل من موعد رحلتهم المقررة من مصر إلى تركيا لتجنب حدوث أي تأخبر.
بعد التصديق، يتم إرسال التأشيرة عبر البريد الإلكتروني من خلال مكتب MZ، ليتم طباعتها وتقديمها إلى مسؤولي الحدود مع جواز السفر المصري.
المصريون الذين يصلون إلى تركيا كمسافرين ترانزيت والذين يمرون عبر مكاتب الجوازات لقضاء ليلة أو ليلتين في البلاد يحتاجون إلى  تأشيرة عبور إلكترونية لتركيا. الحصول على فيزا ترانزيت التقدم للحصول على فيزا سياحة تركيا من مصر وتنطبق نفس متطلبات وثيقة السفر الأساسية.
لذلك مكتب ترجمة معتمد للسفارة التركية خدمة ترجمة جميع الوثائق وجوازت السفر مع مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية ويقدم أيضًا ترجمة معتمدة للعقود والشهادات الدراسيه وترجمة الوثائق والمستندات التي تقدم إلي السفارة الروسية.

متطلبات تقديم طلب حجز تأشيرة لتركيا(ابلكيشن)

ماذا يحتاج المسافرون المصريون إلى ما يلي لبدء طلبهم:

  • جواز سفر مصري صالح لمدة 6 أشهر على الأقل بعد تاريخ الوصول
  • تأشيرة شنغن، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة أو تأشيرة أيرلندا أو تصريح الإقامة (ما لم يكن أقل من 20 عامًا أو أكثر من 45 عامًا)
  • عنوان البريد الإلكتروني، سيتم إرسال التأشيرة التركية المعتمدة هنا
  • بطاقة ائتمان أو خصم لدفع رسوم معالجة تأشيرة تركيا
  • يُطلب من المتقدمين المصريين ملء نموذج طلب تأشيرة تركيا عبر الإنترنت مع توفير المعلومات الشخصية الأساسية وتفاصيل جواز السفر. يتم تحميل نسخ من الوثائق المطلوبة رقميًا، ولا يلزم تقديم المستندات الورقية شخصيًا في السفارة التركية في مصر.

  • طلب فيزا تركيا الإلكترونية للمصريين
  • ترجمة جميع المستندات لدى مترجم تركى معتمد
  • بفضل قربها النسبي من شمال إفريقيا وموقعها في شرق البحر الأبيض المتوسط، يسهل الوصول إلى تركيا من مصر.
  • أسرع طريقة للوصول إلى تركيا من شمال إفريقيا هي بالطائرة. هناك عدة رحلات جوية يوميًا إلى مطار إسطنبول الجديد من المدن المصرية مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة مع أوقات الرحلات التي تستغرق ساعتين فقط.
  • تربط الرحلات الجوية المنتظمة السياح أيضًا بأنطاليا وأنقرة وإزمير ودالامان. يجب على حاملي التأشيرة الإلكترونية التركية المصريين السفر إلى البلد إما مع الخطوط الجوية التركية أو مصر للطيران.
  • عند الوصول إلى البلاد، يحتاج المصريون إلى إبراز جواز سفرهم والوثائق الداعمة الأخرى عند المرور خلال مكاتب الجوازات.

طلب فيزا تركيا الإلكترونية للمصريين

المستندات المطلوب ترجمتها للتأشيرة التركية

المستندات المطلوبة للتأشيراتتأشيرة دراسةتأشيرة رجال اعمالتأشيرة سياحةتأشيرة علاجتأشيرة باحث عن عمل
جواز سفر سارىمطلوب مطلوب مطلوب مطلوب مطلوب
شهادة تحركاتمطلوب مطلوب مطلوب مطلوب مطلوب
سجل تجارى وبطاقة ضريبيةغير مطلوبمطلوب مطلوب غير مطلوبغير مطلوب
فيش جنائىمطلوب مطلوب مطلوب مطلوب مطلوب
مستند ملكية لعقار او سيارةمطلوبمطلوبمطلوبمطلوبمطلوب
كشف حساب بنكىمطلوب من ولى الامرمطلوبمطلوبمطلوبمطلوب
قيد عائلى غير مطلوبغير مطلوبمطلوبغير مطلوبغير مطلوب
برنامج الرحلةغير مطلوبمطلوب مطلوبغير مطلوبغير مطلوب
خطاب جهة العملغير مطلوب مطلوب مطلوب مطلوبغير مطلوب
دعوة من الشركة او الشخصغير مطلوب مطلوب مطلوبغير مطلوب مطلوب
عقد زواج وشهادات ميلاد وقيدغير مطلوبغير مطلوب مطلوب فى بعض الحالاتغير مطلوبغير مطلوب
برنت تاميناتغير مطلوبغير مطلوبمطلوب للموظفين او المحالين للمعاشغير مطلوبغير مطلوب
شهادة تخرج وتسلسل دراسىمطلوبغير مطلوبغير مطلوبغير مطلوبغير مطلوب
شهادات خبرةغير مطلوبغير مطلوبغير مطلوبغير مطلوب مطلوب
المستندات المطلوب ترجمتها لتاتشيرة اليونان

بعد الانتهاء من تجهيز المستندات لابد من ترجمتها ترجمة معتمد باللغة التركية لدى احد المترجمين المعتمدين من السفارة التركية فى القاهرة او الاسكندرية او فى مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية وفى حال التأشيرات لابد من ترجمة المستتندات باللغة الانجليزية .

كيفية السفر إلي تركيا

يجب على المواطنين المصريين الذين ليس لديهم فيزا شنغن، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة أو فيزا أيرلندا أو تصريح إقامة، أو الذين لا يستوفون أيًا من معايير الأهلية الأخرى، التقدم في السفارة للحصول على تأشيرة تركيا.
وبالمثل، فإن المواطنين المصريين الذين يرغبون في البقاء في تركيا لمدة تزيد عن 30 يومًا، أو لأغراض غير مسموح بها بتأشيرة إلكترونية، يحتاجون إلى الاتصال بالسفارة

عنوان سفارة تركيا في مصر

تقع السفارة التركية بالقاهرة في: 25 شارع الفلكي، باب اللوق، القاهرة، مصر.

خدمة نوترة المستندات للسفارة التركية

  • بعد تجهيز الاوراق وترجمتها فى مكتب ترجمة تركى معتمد وختمها من قبل النوتر كم نسخة يجب أن يكون لدي من الأوراق المترجمة للغة التركية ؟ وكيف أستطيع أن أحصل على أكثر من نسخة اصلية من الورق المترجم التركي ؟
    عدد النسخ يعتمد على عدد الجامعات التي تريد التقديم عليها وما هي هذه الجامعات ، فالجامعات بشكل عام تقبل نسخ مصورة عن الأوراق التركية لكن بعض الجامعات مثل جامعة اسطبنول فتطلب نسخ أصلية ( يعني لا تقبل بأوراق مصورة ) ، نصيحتي إذا كنت تريد التقديم على عدد كبير من الجامعات أن تقوم بعمل نسختين أصليتيين حتى لا تقع في مشكلة النقص خلال التقديم .
  • ويتميز المركز المعتمد للترجمة بتقديم خدمة ترجمة معتمدة للسفارة التركية والتي تعد من أعرق وأقدم السفارات في مصر وهي من أهم الوجهات
    السياحية والعلاجية والاستثمارية وأيضاً من أهم وجهات الهجرة التي يتوجه إليها الكثر لتواجد الكثير من فرص العمل والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية ويوجد في دولة تركيا الكثير  من المميزات كما أصبح التواجد العربي فيها ملحوظ على الوجه الاستثماري.
     
    لذلك يقدم فريق مكتب معتمد من السفارة التركية الخدمة لجميع الوثائق و جوازات السفر ويقدم أيضاً ترجمة معتمدة للعقود والشهادات الدراسية وترجمة الوثائق والمستندات التي تقدم إلي السفارة التركية.
     

معلومات تهمك عن تركيا

الموقع الجغرافي لتركيا
تركيا تتميز بموقعها الإستراتيجي الذي أكسبها أهمية كبرى عبر العصور، والذي جعلها ممر للحضارات ومستقر لكثير منها. يقع الجزء الأكبر من تركيا الحالية على منطقة تسمى آسيا الصغرى أو الأناضول. 
60% من الأراضي التركية هي في الأناضول في القارة الأسيوية، إلا أن تركيا الحالية تعتبر دولة عابرة للقارات مما يعني أنها ممتدة على أكثر من قارة واحدة.

إن الدرجات والشهادات الممنوحة من الجامعات التركية معترف بها في معظم أنحاء العالم, وبإمكانك التوصل إلى المزيد من المعلومات عن الاعتراف بالدرجات والشهادات التركية باستشارة الجهات التعليمية المختصة في بلدك:

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

اهم الاسئلة

اتصل الان