مترجم فوري
مترجم فوري

نحترف العمل على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المتعلقة بمجال الترجمة.

وذلك من وإلى جميع لغات العالم وذلك عبر مكان واحد وذلك مع ضمان أقل وأفضل الأسعار والتأكيد على السرية والحفاظ على الجودة والدقة.

نفخر أن لدينا فريق عمل كامل متكامل في جميع المجالات المتخصصة وذلك حتى نضمن أن جميع القائمين بعملية الترجمة ذوي كفاءة وخبرة عالية.

ونفخر أن لدينا فريق معتمد للتوثيق ويوجد تراجم متخصصة للوثائق الحكومية وبراءة الاختراع وكذلك يوجد ترجمة متخصصة علمية للكتب الطبية والقانونية والإنسانية.

نعتز أننا قادرين على توثيق وأعتماد النراجم وكافة أنواع العقود القانونية والتجارية والدولية وكذلك كافة الشهادات والوثائق والتصاريح.

مميزات مكتب المعتمد للترجمة

نفخر أننا تميز في المعتمد  أنك سوف تجد مكتب ترجمة معتمد من أفضل المكاتب المعتمدة في الترجمة الاحترافية وكذلك الترجمة الفورية.

المكتب الوحيد المتخصص والمؤهل للقيام بعمليات الترجمة المعتمدة والقادر على توثيق الترجمات والحصول على أي إعتماد خاص من الجهات الحكومية المختلفة.

المركز المعتمد للترجمة الاحترافية  فريق من المبدعين في مجال الترجمة قادرون على تنفيذ كافة المشاريع الخاصة بمجال الترجمة الاحترافية الكبيرة.

نرحب دائما بكل الراغبين في العمل في مجال الترجمة ولدينا إختبارات فريدة من نوعها لضمان تعيين أفضل وأمهر الكفاءات المتخصصة.

الجودة والدقة شعارنا وكذلك الالتزام بالتعاقد منذ التواصل وحتى موعد التسليم الذي غالبا ما يتم قبل الموعد.

نحن المكتب الوحيد المتميز بوجود فريق في الترجمات الخاصة في كل المجالات الطبية – الهندسية – القانونية – التاريخية … إلخ

المعتمد المكتب المعتمد في الترجمة القانونية

في مكتب المعتمد للترجمة الاحترافية في كافة المجالات وبشكل خاص الثانونية ولذلك نسعى إلى تقديم خدمات متنوعة.

في مكتب معتمد واحد يمكنك جمع كافة عمليات الترجمة مع تأكيد الجودة والسرعة والمهنية والإنجاز والتأكد من وجود نخبة من خبراء الترجمة القانونيين والمهندسين والتجاريين والمحترفين في شتى المجالات.

نحن نضمن الجودة والكفاءة في التعامل في شتى المجالات المتعلقة بالترجمة وذلك في شتى لغات العالم المختلفة الشرقية والغربية والآسيوية.

نجيد ونحترف التعامل مع كافة الوثائق القانونية والتجارية والدولية منها والتي يتطلبها السوق وبكل فخر نقدم ترجمة احترافية دون أدنى تغيير في المضمون.

اتصل الان