مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين

يوفر المركز المعتمد للترجمة فرع مميز بمنطقة المهندسين بالجيزة وقريب من السفارات ومن مكاتب التأشيرات الخاصة بالسفارات مثل VFS و BLS و MZ وغيرها فوجود مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين تعتبر من اهم ما يبحث عنه رواد السفر والمترددين على السفارات لاستخراج واعتماد مستنداتهم بالسفارات.

مميزات حى المهندسين بالجيزة

يشتهر حي “المهندسين” الراقي بشارع “جامعة الدول العربية” الفسيح الذي تصطف على جانبَيه المباني السكنية ومباني الشركات المرتفعة. وتشغل المقاهي والمطاعم ذات الطراز الجميل العالمي والطوابق الأرضية في هذا الحي وفي الشوارع المحيطة، وتتفرّع الشوارع المتقوّسة من “ميدان مصطفى محمود” الذي يشتهر بمحلات الحلويات على الطراز الفرنسي والبارات العصرية والمتاجر الصغيرة الأنيقة. وتزخر المنطقة بالسفارات، كما يوجد في المهندسين “مسرح البالون” المسرحيات وايضا مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين لخدمة جميع عملاء منطقة المهندسين المهتمين بمجال الترجمة.
ويوجد في المهندسين المركز المعتمد للترجمة وهو من افضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالمهندسين ويقدم خدمات ترجمة معتمدة فائقة الجودة والدقة ،حيث لدينا فريق من المترجمين المعتمدين، ذو الخبرات والكفاءات العالية ومتخصص في ترجمة جميع النصوص المالية والفنية والتسويقية والطبية والقانونية والتجارية ،وترجمة جميع الوثائق والشهادات.

ما مميزات مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين؟

المركز المعتمد له خبرة كبيرة في مجال الترجمة وفي تقديم خدمات الترجمة المعتمدة، لدى جميع السفارات في مصر ويتميز بالجودة والدقة والالتزام بالمواعيد،ف مكتب ترجمة معتمد يقدم خدمات الترجمة المعتمدة في المهندسين، هيا اختيارك الافضل لاننا نجمع بين الجودة والسرعة ،وكذلك نقدم خدمات الترجمة بأسعار لا تقبل المنافسة،فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة فى المهندسين فلم تجد افضل من المركز المعتمد للترجمة حيث تخضع كل وثيقة إلى مرحلة الترجمة، ثم المراجعة، ثم التدقيق اللغوي لضمان الجودةوالدقة ، وقبول الأوراق أو المستندات لدى جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية.
ومما لا شك فيه اننا نراعي بحكم مكانتنا كأفضل مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين، أعلى معايير الجودة والدقة في جميع مراحل عملية الترجمة في المركز المعتمد.

مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين

أهمية مكاتب الترجمة المعتمدة في المهندسين

تطلب السفارات وبعض الهيئات الحكومية و المؤسسات أو الجامعات الدولية، وثائق وشهادات معينة ، مثل (( جوازات السفر،الشهادات الجامعية والدراسية أو التأشيرات أو بيانات الدرجات، أو السجلات التجارية، أو شهادات الخبرة أو عقود الزواج والطلاق ، وشهادات الميلاد أو مذاكرات التفاهم أو عقود العمل، أو الإقرارات، أو عقود الملكية أو عقود التأسيس، أو القرارات أو التوكيلات ،أو المخالصات و الاتفاقيات التجارية، أو شهادات البحث الجنائي أو شهادة التحركات)، من مكتب ترجمة معتمد لديها، ويجب ختم الوثيقة بختم الترجمة المعتمدة، حتى تتمكن الجهة الرسمية من توثيقها ويجب علي المترجم المعتمد بعد الانتهاء من ترجمته ومراجعتها توقيع المستند المترجم ووضع ختمه الرسمي عليه، بعد إرفاقه بالمستند الأصلي وإشهاد بأن الترجمة صحيحة ومطابقة للنص الأصلي بحيث تقبل ترجمته لدى السفارات والهيئات الحكومية والمحاكم الشرعية والشهر العقاري، وغيرها من الهيئات.

افضل مكتب ترجمة معتمد فى المهنمديسن

وهناك الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة في المهندسين ولن تجد أفضل من المركز المعتمد للترجمة المعتمدة بشهادة العملاء كمكتب لترجمة معتمد، يقدم ترجمة معتمدة ودقيقة . ويقدم المركز المعتمد بصفتها مكتب ترجمة معتمدة بالمهندسين، ترجمة معتمدة لجميع السفارات والهيئات الحكومية في المهندسين من خلال مجموعة من المترجمين المحترفين والمعتمدين لجميع اللغات بحيث نضمن لك قبول اوراقك ومستنداتك في جميع الهيئات والجهات الرسمية وغير الرسمية.
وفي الختام
يجب التنوية ان المركز المعتمد هو افضل مكتب للتَّرجمة المعتمدة يقوم بتقديم خدمة التَّرجمة الموثقة من خلال مجموعة من أفضل المترجمين ذوي الكفاءة العالية، وأن هذه المستندات تقدم إلى السفارات والجهات الرسمية المختلفة،ونضمن لك قبول جميع اوراقك في الجهات الرسمية والحكومية ومن أهم هذه المستندات:البطاقات الضريبية، وشهادة الزواج، وشهاهادة الطلاق، شهادات الوفاة، العقود المختلفة والاتفاقيات، شهادات الخبرة بمختلف أنواعها، شهادة الميلاد، كشوفات الحسابات البنكية، التقارير الطبية، عرائض الدعاوي القضائية.
كيف تتواصل معنا
من خلال الأرقام التالية
موبيل:01289763369
اميل :info@certifiedtranlationeg.com

اتصل الان